التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شرح الربح من التصميم على موقع egymearch

 


الملخص :

- مقدمة .
- شرح موقع egymearch .
- طريقة التسجيل كمصمم على موقع egymearch
- استراتيجيات للحصول على تصاميم ناجحة .
- طرق فعالة لتسريع المبيعات على egymearch .
- أفضل طريقة للربح على موقع egymearch والتي أنصح بها .
- خاتمه .


المقدمة :

من الصعب علينا كمصممين تحقيق دخل محترم من الإنترنت خصوصا على المواقع التي عليها منافسات كثيرة مثل خمسات وفايفر وغيرها من منصات العمل الحر والتي نضر فيها لخفص سعر الخدمة لنك ن مميزين بخدمتنا .
ذات يوم أثناء مشاهدتي للفديوهات على you tube وجدت فديوا يشرح طريقة التسجيل على موقع egymearch ومنذ ان اكتشفت هذا الموقع وصرت احقق دخلاً اضافي جيد الى جانت مواقع العمل الحر .

شرح موقع egymearch

موقع egymearch هو موقع مصري للطباعة عند الطلب يساعدك على تحقيق دخل سلبي وأنت نائم ويعمل بنظام البيع المباشر بمعنى ان يأخذ المال عند تسليم العميل طلبة وليس كأمازون ويتكفل الموقع بحلب العميل وطباعة التصميم على الملابس والشنط واللوحات ويوصلها للعميل ويسلم المصمم الملبغ الذي يحدده المصمم .
ويوفر للمصممين طرق لتسريع عملية الربح عن طريق توفير خانه لرفع الطلبات بكتابة اسم ورقم وعنوان العميل .

الموقع يوفر قوالب تيشرتات وشنط جاهزة كل ما عليك هو البدء بالتصميم .

طريقة التسجيل على موقع egymearch 


يمكنك التسجيل كمصمم على موقع egymearch من خلا الضغط هنا 👇

سجل الآن

بتكتب اسمك بالإنجليزي زي omar22 ومتسبش فاصل .
وبعد كدة عادي الموقع لسا جديد وبيقبل المبتدئين .
التسجيل على الموقع مش صعب مش لازم يكون ليك تصاميم ملابس قبل كدة .
في خانة بيطلب فيها الموقع رابط تصاميك ابعتلوا رابط تصاميمك على بيهانس ابعت اي تصاميم لوجوا تصميم عادي اي حاجة والموقع هيقبلك .
وبعد كدة بتبعتلو صورة للبطاقة بتعتك من الناحيتين وبس .

استراتيجيات للحصول على تصاميم ناجحة

• استخدم التريند : مثلا الاهلي كسب الزمالك في الدوري صمم تيشرت او اوفر سايز عن دوري الابطال وعليه شعار الاهلي .
• ابحث على موقع pinterest : لو متعرفش موقع pinterest  فالموقع ده ممكن تستخدموا في التعديل على الصور الرائعة اللي عليه وممكن يلهمك بتصاميم ناجحة .
• البحث على googl trend
• التصميم في نيتش او مواضيع معينة مثل الانمي والرياضة

طرق فعالة لتسريع المبيعات على egymearch  مجاناً

1. جروبات الفيس بوك

انشر تصميك على جروبات الفيس بوك واكتب البوست بطريقة احترافية لتشجيع الجمهور على الشراء بعد كدة بترفع بيانات العملاء على الموقع .

2. الموقع يوفر خامات عالية الجودة وخامات متوسطة الجودة يمكنك الاستقادة منها في نوعية العملاء فهناك اشخاص يشترون هذا واشخاص يشترون ذاك زي الواقع تلاقى محل بيبيع تيشرت ب 100 ومحل تاني بيبيع نفس التيشرت ب200 .

3. انشر منتجك على ال marketplace على  فيسبوك وانتستجرام وابعت طلبات للشراء للمنتج من عدة صفحات لزيادة ظهور المنتج وبالتالي زيادة المبيعات .

4. الاشتراك في جروبات الواتساب والتلجرام .


أفضل طريقة للربح على موقع egymearch والتي أنصح بها

عمل بيدج لبيع الملابس اونلاين وعمل لوجو مميز لها ثم عمل اعلان ممول واذا كنت لا تجيد هذا فيمكنك طلب خدمة كتابة اعلان وانشاؤة على خمسات .

هذة الطريقة اربحتني اكثر من 30000 الف جنية من منتج واحد

لكن عليك الرد بسرعة على العملاء لكي لا تفقدهم او تعين اشخاص للرد عليهم .



خاتمة

وفي النهاية احببت ان اشارك معكم هذا الموقع لكي اساعد المصممين على تحقيق دخل
سلبي من تصميم الملابس وان احببتم المقالة شاركوها مع اصدقائكم لتعم الفائدة.

سجل الآن على موقع egymearch



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 منتجات عليها تخفيضات رهيبة

  Smart Clock الخصم : 90% السعر : 30 دولار الشحن : 46 دولار Buy now  New XY Shoes الخصم : 60 % السعر : 122 دولار الشحن : مجاني  Buy now  Autel Robotics EVO II Pro V3 الخصم : 50% السعر : 80 دولار الشحن : 22 دولار  كود خصم : 200/30 دولار : ARABY1 كود خصم 50 دولار للطلبات ب 300 : 15OTS1 التفاصيل : • طائرة بدون طيار 12 بت • جهاز تحكم عن بعد 6.4 بوصة Buy now  Jacket الخامات :  الجلد الطبيعي  وتحصل معة على قبعة من الفرو الخصم : 45% السعر : 103 دولار الشحن :  14 دولار Buy now   VIP الخصم : 45% السعر : 21 دولار الشحن : 42 دولار  Buy now   ضع نهاية للسيلوليت مع جهاز  المساج المضاد للسيلوليت    الخصم : 38% السعر : 146 us كود خصم 200/30  دولار : ARABY1 كود خصم 50 دولار للطلبات ب 300 : 15OTS1 Buy  now  labtob المميزات مقيم من افضل 18 لاب توف في العالم  . الذاكرة  :  500G  ، رام 4 الخصم : 31 % السعر : 710 دولار الشحن  : 31 دولار Buy now   iPhone 12 pro max المميزات : اصلي ، ذاكرة 128G  ، كاميرا ثلاثية 12 ميغا بيكسل . مزود بخاصية التعرف على الوجه وخ

تقييم منصة سلة

  منصة سلة كل ما تحتاج معرفته لإنشاء متجرك الإلكتروني سنة 2023 التجارة الإلكتروني تعتبر من أفضل طرق التجارة الفعالة التي يمكن أن تعتمد عليها في وقتنا الحالي، ولكن من أصعب خطوات البدء في مجال التجارة الإلكترونية هو تحديد أفضل منصة تستطيع الاعتماد عليها بشكل كامل، وعند البحث على الانترنت ستجد مئات المنصات المختلفة المتخصصة في إنشاء المتاجر الإلكترونية  وبالتأكيد ستجد ضمنهم منصة سلة   salla الإلكترونية. منصة سلة salla تعتبر من المنصات الإلكترونية المميزة في مجال التجارة الإلكترونية لأنها أول منصة عربية بالكامل من حيث الإنشاء والموقع العام ولوحة التحكم والدعم الفني وكذلك تدعم أغلب وسائل الدفع العربية مما يجعلها تتناسب مع أغلب المستخدمين العرب. وهنا السؤال بالتأكيد هل تستطيع منصة سلة العربية منافسة منصات عالمية مثل منصة شوبيفاي أم لا ؟! لذلك سنقدم لكم مراجعة شاملة لمنصة سلة من حيث المميزات والعيوب والاسعار وطريقة إنشاء متجر الكتروني متكامل عليها وكذلك سنقوم بمقارنتها بمنصة شوبيفاي وسنناقش أهم الأسئلة الشائعة عنها حتى تستطيع الاختيار والحكم بنفسك على منصة سلة وتحدد إذا كانت مناسبة لمتجرك الإ

افضل حبوب التخسيس

✅الشركة : شركة ali express هدفها الاول مساعدة الناس في إيجاد افضل العروض المميزة وتقديم افضل المنتجات بأسعار معقولة.  بدأت التجارة الإلكترونية من الصفر وكان لها فروع قليلة في البداية ومع الوقت نمت حتى صارت فروعها في انحاء العالم . وحاصلة على تقييم 🌟🌟🌟🌟🌟 stars من الكثير من العملاء . 🚩المنتج : ✅آراء العملاء : اكثر من 1000 عملية شراء . (قلة العدد بسبب ان المنتج جديد ) التقييم : ⭐⭐⭐⭐⭐ 4.8 .    ✅الخامات : الاعشاب الطبيعية وافضل المواد . ...................... ✅السعر : مفاجأة ❗ ملحوظة :يمكنك تغير العملة والبلد الى عملة بلدك من الإعدادات في اقصى اليمين . .............. ... ✅العروض : خصم 20%  الشحن مجاني .🛴🌏 ✅التوصيل : لجميع أنحاء العالم. 🛴🌏 ✅احصل علية الآن : get it now 🔻 اذ استخدمت هذا الرابط ستحصل على خصم 10% حدد الرابط ثم إضغط على كلمة المتصفح. ❗ https://s.click.aliexpress.com/e/_oo9DKvj?cn=308043bf&af=64ea20cfcbc5e